اخبار الفن

اعرف شرط هانى رمزى لتقديم الجزء الثانى من “غبي منه فيه”

اعلان
Loading...

كدا النجم هاني رمزي  أنه لم يتعاقد على الجزء الثانى من فيلم “غبى منه فيه” بعد إصدار الشركة المنتجة ونيتها لتقديم الجزء الجديد من العمل خلال الفترة المقبلة.

اعلان
Loading...

هانى قال في تصريحات خاصة  إن الشركة المنتجة بالفعل تحدثت معه ولم يتعاقد حتى الآن عليه مشيرًا إلى أنه على استعداد تام لتقديم الجزء الثانى منه.

اعلان
Loading...

وأضاف هانى أن الشرط الوحيد هو السيناريو بحيث يكون أفضل من الجزء الأول الذى حقق نجاحًا كبيرًا أثناء طرحه في السينمات منذ حوالى 16 عام، مشيرًا فى هذه الحالة سوف أقدمه.

اعلان
Loading...

الجزء الأول من فيلم “غبى منه فيه” عرض عام 2004، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، وشارك فى بطولته هانى رمزى ونيللى كريم وطلعت زكريا وحسن حسنى ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج رامى إمام.

اعلان
Loading...

من ناحية أخرى يستعد النجم هانى رمزى خلال الأيام المقبلة لتصوير فيلم جديد يحمل اسم “الباب يفوت جمل”، ينتمى إلى طبيعة الأعمال الكوميدية كعادته وهو من تأليف سامح سرالختم وإخراج أحمد البدرى، ومن المقررالكشف عن باقى الأبطال قريبا للبدء فى تصويره.

اعلان
Loading...

Advertisements
Loading...
اعلان
Loading...

ويعيد هذا العمل النجم هانى رمزى للسينما بعد غياب عامين منذ قدم آخر أعماله فيلم “قسطى بيوجعنى” مع الفنانة مايا نصرى وحسن حسنى ومصطفى أبو سريع و’خرون ومن إخراج ايهاب لمعى، وتناول الفيلم حياة هانى رمزى البسيطة الذى يعمل محصل للفواتير واﻷقساط الخاصة باﻷجهزة الكهربائية، ويقع فى العديد من المفارقات الكوميدية التى يتعرض لها أثناء تأدية عمله.

اعلان
Loading...

وأضاف هاني رمزي، إلي أن الجزء الثاني في مرحلة الكتابة في الوقت الحالي موضحاً أنه لم يوقع إلا بعد انتهاء السيناريو تماما وقراءته وبعد ذلك يقرر المشاركة أم لا.

اعلان
Loading...

يذكر أن أحداث الفيلم تدور حول “سلطان”، شخص شديد الغباء، يفسد كل أمر يقوم به، يحب فتاة تدعى “سامية” ويذهب لوالدها “سعيد طرابيك” ليطلب يدها للزواج، ولكن والدها يطلب منه أن يجهز شقة وغيرها من متطلبات الزواج في وقت قصير جدا، ولكن “سلطان” لا يستطيع أن يأتي بهذه المتطلبات في مدة قصيرة.

اعلان
Loading...

تعرفه “سامية” على زوج خالتها “ضبش” ليعمل معه، وبالتالي تكون وظيفة يوفر منها “سلطان” نقوداً للزواج، ولكن لا تعلم “سامية” أن المعلم “ضبش” لص في الأصل، وتتوالى الأحداث في قالب كوميدي.

اعلان
Loading...

فكرة الشخصية الرئيسية في الفيلم مأخوذه من الفيلم الأمريكي غباء في غباء بطولة جيم كاري مع بعض التمصير والإضافات المصرية.

اعلان
Loading...
اعلان
Loading...
Advertisements
Loading...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق