اخبار الفن

شيرين عبدالوهاب تهدي وردة لحسن الشافعي ورد صـ.ـادم من حسام حبيب!

اعلان
Loading...

نشر الفنان حسن الشافعي، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، مقطع فيديو يظهر فيه بصحبة الفنانة شيرين عبدالوهاب، وهي تهديه “وردة”.

اعلان
Loading...

وظهر “الشافعي” في الفيديو وقد فاجأته شيرين بالوردة؛ ليعلق الفنان حسام حبيب: “وأنا لأ، والله لأوريكم”.

اعلان
Loading...

وكانت شائعات قد طالت الثنائي حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب، بوجود خلافات بينهما، إلا أنهما نفيا ما تردد بنشر صورة تجمعهما.

اعلان
Loading...

كما ترددت شائعات حول إصابة شيرين بفيروس كورونا المستجد، ونفى والد زوجها في تصريح لمصراوي هذه الشائعة، مؤكدا أن شيرين أجرت 3 مسحات وجاءت النتيجة سلبية في كل مرة.

Advertisements
Loading...
اعلان
Loading...

ضحية جديدة في الوسط الفني.. واشاعه إصابته بفيروس كورونا

وكان نشر محمد عبد الوهاب، شقيق النجمة شيرين عبد الوهاب، فيديو لها بصحبة زوجها المطرب حسام حبيب، في سهرة غنائية داخل منزلهما، أثناء غنائهما لأغنيتهما الشهيرة “كل ما أغنى”، كأحدث ظهور للنجمة بعد شائعتى انفصالهما وإصـ.ـابتها بفيـ.ـروس كورونا، ليثبت هذا الفيديو بأن شيرين تتمتع بصحة جيدة ولم تصب بأى أذى كما أنها لم تنفصل عن زوجها المطرب حسام حبيب كما أشيع مؤخرًا.

اعلان
Loading...

اعلان
Loading...

وكانت سخـ.ـرت النجمة شيرين عبد الوهاب، من الشـ.ـائعة التي انتشرت مؤخرا، حول مشـ.ـاجرتها مع زوجها المطرب حسام حبيب، مما استدعى تدخل صديقهما المقرب المطرب أحمد سعد، بصورة نشرتها عبر حسابها على تويتر وهى في أحضان زوجها وعلقت قائلة، ” زى ما انتوا شايفين مبنبطلش خناق”.

اعلان
Loading...

المأساة مستمرة.. بلاغ صحة البحيرة يجدد قضية ماما سناء ويتهم الابن

كما ترددت شائعات تفيد بإصابة النجمة شيرين عبد الوهاب بفيروس كورونا المستجد، بعد ظهور بعض أعراض الإصابة عليها، وهو ما دفعها للذهاب إلي المستشفى لإجراء مسحة للتأكد من الإصابة من عدمها، إلا أن نتيجة المسحة الأولى جاءت إيجابية وهو ما جعل شيرين وأسرتها تشعر بالخوف من هذا الفيروس اللعين لتطلب أسرتها القيام بعمل مسحة ثانية وهي المسحة التي جاءت نتيجتها سلبية وهي ما جعل شيرين واسرتها يشعرون بالارتياح، إلا أنه وحتى تتأكد شيرين من الأمر قامت بعمل مسحة ثالثة لتكون هي الفيصل ولكن لا تزال نتيجة المسحة لم تظهر بعد.

اعلان
Loading...
اعلان
Loading...
Advertisements
Loading...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق